انجازاتنا

    تساهم مجموعة إفكو العالمية بشكلٍ فاعل في تبني توجهات التغيير نحو منظومة غذائية أكثر استدامةً من خلال رؤية تتمحور حول الاستثمار في المستقبل.

    تساهم مجموعة إفكو العالمية بشكلٍ فاعل في تبني توجهات التغيير نحو منظومة غذائية أكثر استدامةً من خلال رؤية تتمحور حول الاستثمار في المستقبل. وفي هذا الصدد، فإننا نعمل باستمرار على ترقية عملياتنا وممارساتنا لنتمكن من تقديم خدمات ومنتجات تسهم في خفض بصمتنا الكربونية وأثرها على البيئة، إلى جانب أننا نعمل جاهدين على تحسين استخدامنا للموارد الطبيعية والارتقاء بجودة الحياة في المجتمعات التي نعمل فيها.

    شيراز ألانا
    عضو مُشرف في مجلس إدارة مجموعة إفكو العالمية

    يسعدنا تقديم الإصدار الثاني من تقرير الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية لمجموعة إفكو العالمية، والذي يشكل خطوةً مهمةً في مسيرتنا نحو تحقيق الاستدامة، ويعكس التزامنا الراسخ بإحداث تغيير إيجابي ومستدام في منظومة الغذاء، مستلهمين رؤيتنا الطموحة في "الاستثمار في المستقبل".

    AED77

    مليون

    مخصصة لمبادرات الاستدامة خلال العامين المقبلين.

    227

    برنامج

    مشروعاً قيد التنفيذ ضمن هذا .

    17%

    خفض

    نستهدف خفض انبعاثاتنا الكربونية بنسبة بحلول العام 2025 (مقارنة بالعام 2021 الذي حددناه معياراً) وخفض استهلاكنا للطاقة (النطاقين 1 و 2).

    الوصول إلى مستوى صفري فيما يتعلق بإزالة الغابات.
    الوصول %

    الوصول إلى نسبة 100% في تتبع العمليات إلى المطحنة بمنتجاتنا من زيت النخيل.

    الوصول %

    الوصول إلى نسبة 100% في تتبع جميع مصادر المطاحن المباشرة إلى المزرعة. (اعتبارا من النصف الأول من عام 2023، والنصف الثاني مستمر في عام 2024)

    تنزيل التقرير الخاص بالممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية

    ترسيخ للقيم، تعزيز لجودة الحياة

    المزود المفضل للمنتجات والخدمات المستدامة ذات القيمة المضافة في كل مكان وزمان.
    تواصلوا معنا