نعمل مع عملائنا عن كثب لزيادة أرباحهم وإنتاجيتهم

    في عالمنا الذي يعاني من شح الموارد الطبيعية وتزايد الضغط على سلسلة الغذاء، تعمل إفكو لأغذية الحيوانات (IAN) عن كثب مع عملائها لزيادة إنتاجيتهم وأرباحهم، ما يضمن حصولهم على أفضل الحلول الغذائية الممكنة من خلال مجموعتنا الواسعة من منتجات التغذية الحيوانية.

    محفظة منتجات إفكو للأغذية الحيوانية (IAN)

    تقدم إفكو للأغذية الحيوانية مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية من الأعلاف المركبة والخلطات الجاهزة وإضافات ومكونات الأعلاف والدهون الجزئية والخدمات المخصصة. إفكو للأغذية الحيوانية ليست مجرد مورد لأعلاف الحيوانات فحسب، بل تقوم بجمع الأبحاث والمعلومات الغذائية من جميع أنحاء العالم وترجمتها إلى حلول عملية مناسبة لجميع فئات مربي الماشية، إذ أن الأعلاف الحيوانية عالية الجودة جنبًا إلى جنب مع المعلومات والمشورة الصحيحة تساعد عملائنا على تطوير أعمالهم.

    يونيفيد

    تقدم يونيفيد مجموعة كاملة من الأعلاف الحيوانية عالية الجودة للدواجن (البياضة والمخصصة للحوم)، والأبقار المنتجة للحليب، وغيرها من المواشي (الجمال والماعز والأغنام).

    يونيميكس

    تُباع المركزات والخلطات الجاهزة تحت الاسم التجاري يونيميكس. تتوفر خلطات يونيميكس الجاهزة للدواجن، والأبقار المنتجة للحليب، والماشية (الماعز والأغنام) والمياه.

    إنرجايزر

    يتم إنتاج دهون الكرش المحمية في أحد مصانعنا في ماليزيا ويتم تسويقها تحت الاسم التجاري إنرجايزر. وهو متوفر في شكلين: إنرجايزر آر بي 10 وإنرجايزر جولد.

    إميجرين

    تمتلك إميجرين البنية التحتية الكاملة لاستقبال الحبوب بكميات كبيرة ليتم تخزينها في صوامع ميناء الشارقة ومن خلال إعادة الشحن في المنطقة الحرة بالحمرية. وهذا يمنحها ميزة تنافسية في تجارة السلع مثل الشعير والذرة ونخالة القمح.

    ترسيخ للقيم، تعزيز لجودة الحياة

    المزود المفضل للمنتجات والخدمات المستدامة ذات القيمة المضافة في كل مكان وزمان.
    تواصلوا معنا