إفكو بروفيشنال

    نبحث عن أحدث الابتكارات في الخدمات الغذائية

    نعمل حاليًا في قطاعات أعمال متنوعة بداية من قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي وخدمات الطعام وحتى القطاعات الصناعية، ولازلنا نواصل السعي لتوسيع أعمالنا. نقدم مجموعة متكاملة من المنتجات التي تتيح للشغوفين والمتخصصين في قطاع الأغذية إسعاد عملائهم على الدوام.

    تسعى منتجات وخدمات إفكو بروفيشنال إلى البحث الدائم عن أحدث وأفضل الابتكارات في قطاع خدمات الطعام، ونحن نتطلع قدماً إلى ما هو أبعد من سوقنا الحالي، ونتطور باستمرار لتقديم أفضل المنتجات والحلول لعملائنا.

    رعاية العملاء
    التميز
    القيادة
    الأصالة
    تطور مستمر

    حلول أفضل

    حلول الطبخ

    تم تصميم حلول الطهي في إفكو بروفيشنال استناداً إلى خبرة عميقة، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للطهاة والمهنيين العاملين في مجال خدمات الطعام في مطاعم الخدمة السريعة والفنادق والمطاعم والكافيتريات وخدمات تقديم الطعام وغيرها من مؤسسات الطهي.

    حلول القلي

    يتم في إفكو بروفيشنال ابتكار وتصميم حلول القلي بعناية فائقة لتلبية الاحتياجات الصعبة لصناعة خدمات الأغذية. وتتضمن مجموعتنا الشاملة زيوت القلي الممتازة والزيوت النباتية والدقيق المعالج بالحرارة

    حلول الخَبز (المعجنات)

    تم تصميم حلول الخَبز في إفكو بروفيشنال بما يتيح للخبازين، بمختلف مستوياتهم، تحقيق تطلعاتهم في مجال
    تخصصهم. وتقدم الشركة مجموعة شاملة من المكونات عالية الجودة والمنتجات المصممة خصيصاً لتلبية

    حلول رفاهية المذاق

    تم تصميم حلول إفكو بروفيشنال لرفاهية المذاق لتقديم منتجات فاخرة بطعم رائع. ونحن نضمن من خلال مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الآيس كريم والمثلجات والوجبات الخفيفة والإضافات ذات الصلة، أن يقدم كل عرض متعةً خالصة لعملائك ويساعد مشغلي خدمات الطعام على رفع مستوى إبداعاتهم.

    حلول المشروبات

    تم تصميم حلول المشروبات في إفكو بروفيشنال بعناية بالغة لإلهام محترفي المشروبات بمختلف مستوياتهم، من فناني الباريستا وخبراء الخلطات، إلى الطهاة وأصحاب المطاعم.

    الحلول النباتية

    نحن في إفكو بروفيشنال، نقدم لك لحوم ثرايف النباتية، التي تعد بدائل مغذية ولذيذة للحوم التقليدية، سيحبها عملاؤك بلا شك.

    ترسيخ للقيم، تعزيز لجودة الحياة

    المزود المفضل للمنتجات والخدمات المستدامة ذات القيمة المضافة في كل مكان وزمان.
    تواصلوا معنا