البحث عن وظائف

    تم اختيارنا من بين أفضل 100 شركة على صعيد التوظيف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 2015 من قبل موقع "لينكد إن"، نحن نوفر لكم بيئة عمل لا مثيل لها – تتسم بالديناميكية والابتكار، ومبنية على ثقافة استثنائية من التميز مع فرص لا تضاهى للنمو والتطور.

    لماذا ينبغي عليكم الانضمام إلى فريق إفكو؟

    إن توسعنا المتواصل في قطاعات الصناعة المتنوعة والأسواق الناشئة، مع مجموعة منتجاتنا المميزة وخطط التطوير المبتكرة، يجعل من مجموعة إفكو العالمية إحدى أبرز الشركات الرائدة ذات العلامات التجارية الاستثنائية. الفرص أمامك لا حصر لها، اعثرعلى مكانك الصحيح في هذه الرحلة الشيقة التي تخوضها مجموعة إفكو العالمية.

    أفضل صاحب عمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
    شركة متنوعة
    محفظة كبيرة

    فريق عملنا

    تمتلك مجموعة إفكو العالمية محفظة واسعة من العلامات التجارية والمنتجات المتنوعة، ولديها العديد من المناصب الشاغرة على امتداد هيكلها المؤسسي. تشمل فرص العمل المتوافرة العديد من الأقسام مثل البحث والتطوير، والمبيعات والتسويق، والعمليات، والتجارة، والتمويل، والموارد البشرية، وتكنولوجيا المعلومات، والاستشارات القانونية، والتوطين. وسواء كنت شغوفاً بالأرقام، أو بناء العلاقات مع الناس، أو الخدمات اللوجستية، أو التعقيدات التقنية، هناك حتماً فرصة سانحة بانتظارك في إفكو.

    العمل في إفكو

    نحن نوفر لكم بيئة عمل لا مثيل لها – تتسم بالديناميكية والابتكار، ومبنية على ثقافة استثنائية من التميز مع فرص لا تضاهى للنمو والتطور. نحن شركة عالمية تنمو باستمرار، وسيكون لديك فرص لا مثيل لها للنمو.

    تواصل معنا عبر LinkedIn

    تواصل معنا عبر LinkedIn وانضم إلى مجتمعنا
    قدم الآن

    ترسيخ للقيم، تعزيز لجودة الحياة

    المزود المفضل للمنتجات والخدمات المستدامة ذات القيمة المضافة في كل مكان وزمان.
    تواصلوا معنا