قصص
    إفكو
    العالمية!

    مركز التفاعل مع العملاء في إفكو بروفيشنال – تجربة حقيقية من التميز

    ديسمبر 8, 2023

    مرحباً بكم في برج تيفاني في دبي، حيث يقع مركز التفاعل مع العملاء المبتكر لمجموعة إفكو العالمية، والأكبر من نوعه في المنطقة. هذا المركز المتطور يُمكّن الشركات العاملة في قطاع الخدمات الغذائية من التعاون والإبداع لتلبية متطلبات السوق بسرعة وكفاءة. 

    إذن، من هم عملاؤنا؟ نحن لسنا مجرد منصة لتقديم دروس الطهي الابداعية للطهاة العالميين، بل نحن بيئة إبداعية تخدم شريحة واسعة من المحترفين في قطاع الأعمال بين الشركات، بما في ذلك المطاعم والفنادق والمستشفيات والمطارات والمقاهي، ففي مركز التفاعل ، نقدم لهم الفرصة لتعزيز إبداعاتهم وجعلها محوراً أساسياً في خططهم المستقبلية. 

    يتميز مركز تفاعل العملاء التابع لإفكو بروفيشنال بتقديم مجموعة استثنائية من التجارب المصممة لعرض محفظة المجموعة، ما يرسخ مكانتنا كرواد في صناعة التغيير. نرى في هذا المركز منشأة محلية ذات تأثير عالمي، حيث يمكّن محترفي قطاع الخدمات الغذائية من تحقيق تأثير واسع من خلال التعاون وتطويرالمبادرات الإبداعية. 

    يمثل المركز نموذجاً مثالياً  لتطويرصناعة الخدمات الغذائية، حيث يوفر مساحة ديناميكية للطهاة من مختلف أنحاء القطاع للعمل معاً. كما يمكن قطاع الضيافة من تطوير قوائم طعام مميزة، وللفنادق ابتكار أطباقها المميزة فنحن نقدم الحافز لتعزيز الابتكار وتقديم الحلول الأفضل للسوق. 

    يعد المركز الأكبر والأكثر شمولاً من نوعه في المنطقة، حيث يغطي مساحة 2300 متر مربع ويحتوي على مناطق مخصصة مجهزة بالكامل لفئات حلول إفكو بروفيشنال: القلي والطهي، الخبز، المأكولات الخفيفة، المشروبات، المواد غير الغذائية واللحوم النباتية. 

    عند وصول عملائنا إلى مركزنا، سيكتشفون على الفور مدى تميز مرافقنا. في كل منطقة من مناطق التميز، مثل مقهى بريستين ومطبخ بريستين للتذوق، ومعجنات بريستين. نقدم تجربة فريدة برفقة مطابخنا المجهزة بأحدث التقنيات، وغرف الاجتماعات، ومناطق الاستراحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار خوض تجربة فريدة في المسرح البانورامي الرقمي السمعى البصري. 

    يُعتبر المركز وجهة رائدة في عالم الطهي، حيث تتلاقى فنون الطعام والابتكارات الطهوية لتشكل مستقبل التغذية والمشروبات. إنه مكان نعتز به، حيث نساهم في دفع حدود الإبداع وتطوير صناعة الأغذية.