آخر الأخبار

    مرحبا بكم في النبض الحي لمجموعة إفكو العالمية، صفحتنا المخصصة لأخبارنا وفعالياتنا. ندعوكم للاطلاع على أحدث المستجدات والتطورات والفعاليات التي تشهدها مؤسستنا العالمية العريقة.

    أخبار
    إفكو
    العالمية!

    مجموعة إفكو تقدم منتجات اللحوم النباتية بالكامل “ثرايف” للمرة الأولى في السعودية

    يونيو 20, 2023

    ثرايف تثري المطبخ السعودي بمذاقات ووصفات محلية من اللحم النباتي الصحي والشهي والمستدام،

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2023: أعلنت مجموعة إفكو عن خططها لإطلاق “ثرايف” THRYVE™، اللحم النباتي بنسبة100% ، في الأسواق السعودية هذا الصيف.

    منشأة ثرايف الأولى من نوعها لتصنيع اللحوم النباتية بالكامل في المنطقة. والمشروع الرائدا والمبتكر يوفر اللحوم النباتية المغذية والصحية والمستدامة والمصنوعة محلياً بنكهات فريدة مستوحاة من نكهات المطبخ السعودي ومنطقة الشرق الأوسط .

    قال رضوان أحمد، المدير التنفيذي لمجموعة إفكو: “يسعدنا إطلاق منتجات ثرايف للحوم النباتية 100% الجديدة وتقديمها لجميع المستهلكين في الأسواق السعودية. تتيح لنا خبراتنا الواسعة كشركة رائدة في المملكة منذ أكثر من عقد، تقديم منتجات ذات مذاقات أصيلة من ثقافات وتقاليد الشرق الأوسط الغنية وبمكونات مستدامة بما يتلاءم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ويأتي إطلاق هذا المنتج الثري في إطار القطاع النباتي الذي من شأنه أن يولد عادات غذائية صحية مستدامة في الشرق الأوسط. والذي سيؤدي إلى تعزيز عملية الإنتاج الغذائي المحلي والمتجدد والصديق للبيئة. ويتماشى إطلاق مشروع الأغذية النباتية “ثرايف” مع رؤية المجموعة الرامية للاستثمار في المستقبل بهدف توفير سلسلة غذائية مرنة ومستدامة بشكل مستمر.”

    ستتوفر منتجات ثرايف المميزة للمستهلكين في المملكة عبر المتاجر الكبرى هذا الصيف.

    في ضوء الوعي العالمي للحاجة إلى تقليل الاعتماد على المنتجات غير المستدامة، تقود مجموعة إفكو الطريق في إجراء البحوث لتحسين فعالية الموارد الطبيعية. ومن خلال التحليل والبحث العلمي، تعمل المجموعة بشكل حيوي على تطوير وتقديم الحلول ذات تأثير ملموس مثل أجد منتجات المجموعة من ثرايف.

    تمثل “ثرايف” منصة مبتكرة للغذاء النباتي، تجمع بين المعارف والخبرات الزراعية القديمة وأبحاث وتقنيات الغذاء الحديثة مع الحفاظ على العناصر الغذائية الرئيسية والدقيقة للنباتات، والاحتفاء بالنكهات المختلفة للمطبخ المحلي.

     

    للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

    Iffco.com | Facebook | Twitter | Instagram | LinkedIn | YouTube | TikTok

     

    نبذة عن مجموعة “إفكو” العالمية:

    إفكو هي مجموعة عالمية مقرها الإمارات العربية المتحدة، تأسست عام 1975 وتقوم بتصنيع وتسويق مجموعة متكاملة من المنتجات الغذائية ومشتقاتها والوسائط والخدمات ذات الصلة. قامت المجموعة بتطوير علامات تجارية رائدة في مجال السلع الاستهلاكية تشمل “لندن ديري” و”تيفاني” و”نور” و”رحمة” و”البيكر” و”حياة” و”سافانا”، حيث توفر أكثر من 80 علامة تجارية في أكثر من 100 سوق و49 موقع عمليات بدعم ما يزيد عن 15000 موظف.

     

    نبذة عن “ثرايف” THRYVE™:

    THRYVE هي أول علامة للأغذية النباتية بالكامل تابعة لمجموعة “إفكو” العالمية، وتتخذ من مدينة دبي الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وتتولى العلامة ابتكار وتصنيع وتسويق مجموعة واسعة من الأطعمة النباتية الصحية والمستدامة.

    للاستفسارات الإعلامية:

    رنا أبوعطا

    مدير قسم الشؤون الإعلامية والتواصل المؤسسي 

    +971 502729552 | raatta@iffco.com

    سنا يمليخا 

    مدير مساعد – قسم الشؤون الإعلامية والتواصل المؤسسي

    +971 585250441| syamlikha@iffco.com 

     

    قم بتنزيل البيان الصحفي هنا