فرق عملنا

    لدينا العديد من فرص العمل المناسبة لمختلف الخبرات والمستويات الوظيفية.

    اكتشف امكانياتك

    تتوزع أعمال مجموعة إفكو العالمية على أكثر من 95 موقعاً في مختلف أنحاء العالم وتمتلك محفظة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية بداية من منتجات الزيوت والدهون، والأغذية الزراعية، ومنتجات الجمال، والتعبئة والتغليف، والمواد الكيميائية، وحلول العملاء. وهي توفر العديد من فرص العمل المناسبة لمختلف الخبرات والمستويات الوظيفية.

    الشؤون المالية

    يقدم فريق الشؤون المالية على امتداد أعمال إفكو الخبرة المالية اللازمة لدفع عجلة النمو، وذلك من خلال إجراءات سلسة ومنضبطة في عملية اتخاذ القرارات والرقابة المالية والتخطيط المبتكر. يلعب الفريق دورًا رئيسيًا في تعزيز ربحية المجموعة ونموها على المدى الطويل. تشمل المسؤوليات الرئيسية الشراكات التجارية، وتحليل الأعمال، وجمع المعلومات المتعلقة بالسوق، وخزانة المشتريات، ومراكز الخدمة المشتركة، والتأمين، وإدارة الضرائب والمخاطر.

    القسم القانوني

    يعد القسم القانوني في مجموعة إفكو العالمية من الأقسام الهامة في هيكلية الشركة، حيث يضمن حماية مصالح الشركة وامتثالها للوائح والتشريعات القانونية. يعمل القسم على امتداد قطاعات متنوعة وسلطات قضائية عالمية، ويقدم المشورة القانونية لمختلف وحدات الأعمال، كما يعالج العديد من المسائل مثل التفاوض على العقود، وحماية الملكية الفكرية، والامتثال لقانون العمل. وتلعب هذه الإدارة أيضًا دورًا محوريًا في الحوكمة المؤسسية، والإشراف على السياسات وبرامج الامتثال لتعزيز الشفافية والمساءلة.

    الموارد البشرية

    يساعد موظفو الموارد البشرية وحدات أعمال إفكو على تحسين الأداء من خلال استقطاب الكفاءات المناسبة وتعزيز مهاراتها وإدماجها في بيئة العمل. وباعتبارهم شركاء لا غنى عنهم لحوالي 15000 من موظفينا المتوزعين في جميع أنحاء العالم، يعمل فريق الموارد البشرية على تعزيز المهارات والخبرات عبر برامج المكافآت الوظيفية والتوظيف والتدريب والتنظيم والتطوير وتكنولوجيا الموارد البشرية والتحليلات والعلاقات الحكومية.

    نظم المعلومات

    يسعى فريق نظم المعلومات باستمرار إلى استعمال آخر ماتوصلت إليه التكنولوجيا الحديثة لتمكين الموظفين من الحصول على تجربة عمل مرنة وسلسة وفعالة، والتعاون بشكل فعال مع الزملاء والعملاء والشركاء على مستوى العالم. نحن نقدر ونرحب بالعقول اللامعة والأكثر ابتكاراً التي ستساعدنا في تنفيذ الحلول الرقمية على امتداد عملياتنا. ينصب تركيز فريق خدمات المعلومات على إضافة قيمة كبرى إلى العمل بكل الطرق الممكنة من خلال تقديم حلول إبداعية بسيطة لحل المشكلات المعقدة.

    العمليات

    تمتلك مجموعة إفكو العالمية أكثر من 30 مصنعًا متوزعة في 5 قارات، وقد قمنا بتصميم مرافقنا التصنيعية لتلبية توقعات عملائنا المتنوعة في الأسواق الإقليمية والعالمية. يلعب فريقنا المتنوع أدوارًا محورية في العمليات المصنعية والإنتاج والصيانة والجودة والصحة والسلامة وإدارة المشاريع.

    البحث والتطوير

    تعمل فرق البحث والتطوير في مجموعة إفكو العالمية على امتداد قطاعات الزيوت والدهون الصالحة للأكل، والطهي، والمخبوزات، وتجارة التجزئة، وخدمات الأغذية، والمطبخ والحلويات، وتتمتع بمهارات عالية وخبرات متخصصة تساعد في عملية الابتكار والإنتاج متخذة من دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً لعملياتها العالمية. وتقوم هذه الفرق باستمرار بدمج حلولها من خلال اعتماد أفضل الممارسات العالمية. نحن نقوم باستمرار بتوظيف المواهب العلمية والتقنية والاحتفاظ بها وتنميتها عبر تطوير المنتجات واستعمالاتها، وتطوير عمليات التعبئة والتغليف، وتطوير عمليات الانتاج ومهارات الطهاة.

    سلسلة التوريد

    تعمل سلسلة التوريد على تعزيز الإنتاجية والتميز التشغيلي واعتماد أفضل الممارسات لضمان تزويد موظفينا بمجموعة واسعة من القدرات عبر القطاعات الرئيسية كالمشتريات والتخطيط وخدمة العملاء والخدمات اللوجستية والتخزين وتسهم بالتالي في تعزيز الميزة التنافسية للشركة.

    المبيعات والتسويق

    بالنسبة لفريق المبيعات والتسويق، يعد المستهلكون ورواد الأعمال عنصرًا أساسيًا في نظام القيم الخاص بنا في مجموعة إفكو العالمية. ولذلك، فنحن نضع المستهلك على رأس أولوياتنا، ونتسلح بروح المبادرة لنضمن أن منتجاتنا متوافرة في كل زمان ومكان. تشتمل مسؤولياتنا على مبيعات الشركات، والتجارة العامة، والتجارة الحديثة، وخدمات الأغذية، والمبيعات الصناعية،وإدارة الحسابات الرئيسية، وتطوير الأعمال، والمبيعات الفنية، وعمليات المبيعات، والتسويق، وإدارة العلامات التجارية والتسويق التجاري.

    النقل والمواصلات

    يتضمن العمل في قسم النقل والمواصلات التعاون مع قاعدة عملائنا الداخلية الضخمة والمتنوعة لضمان توافر المواد الخام والسلع المكتملة في الوقت المناسب في مرافق التصنيع أو على رفوف المتاجر. نحن نقدم وظائف ناجحة ومرضية في إدارة الأسطول، وإدارة النقل البري، وإدارة عمليات الشحن البحري، والخدمات اللوجستية، وصيانة الأسطول، وإدارة التصدير والاستيراد.

    البيع بالتجزئة

    يعتبر الآيس كريم من أبرز منتجات مجموعة إفكو العالمية، حيث نقوم بتطوير مجموعة من منتجات الآيس كريم الفاخرة التي تتماشى مع النكهات العالمية المفضلة، وتتسم عملية تصنيعها بالالتزام الصارم بأفضل المعايير العالمية في القطاع. اكتشف الفرص السانحة المتوافرة في إدارة عمليات البيع بالتجزئة، والتدريب على البيع بالتجزئة، وإدارة الأصول، ومنتجات المطبخ، وإدارة المتاجر.

    التجارة

    تتضمن التجارة فهم احتياجات العمل والأسواق والتنبؤ بها، وإدارة المخاطر والتحكم في تأثير تقلب الأسعار. وباعتبارنا شركة عالمية، تركز وظائفنا في تجارة السلع والمشتريات المركزية أيضًا على تحسين عمليات سلسلة التوريد.

    ترسيخ للقيم، تعزيز لجودة الحياة

    المزود المفضل للمنتجات والخدمات المستدامة ذات القيمة المضافة في كل مكان وزمان.
    تواصلوا معنا