سياسة الخصوصية

    سياسة
    الخصوصية
    لمجموعة
    إفكو

    سياسة الخصوصية

    نحن في مجموعة شركات إفكو (“إفكو” أو “نحن”)، نقدر ثقتك عند مشاركة بياناتك الشخصية معنا وندرك أنك قد تشعر بالقلق بشأن المعلومات المقدمة إلينا وكيفية تعاملنا مع تلك المعلومات.
    يحدد إشعار الخصوصية هذا الأساس الذي نستخدم به بياناتك الشخصية ونخزنها ونعالجها (“البيانات الشخصية”) عندما تدخل إلى مواقعنا أو تتصل بنا.

    معالجة بيانات إفكو

    تقوم شركة إفكو بجمع واستخدام البيانات الشخصية التي تقدمها أنت أو التي نجمعها عنك عند التنقل عبر مواقعنا لأغراض الإعلان، وتزويدك بمنتجاتنا وخدماتنا، والتواصل معك لأغراض التسويق أو لأغراض تجارية أخرى، والإجابة على استفساراتك المتعلقة بمنتجاتنا، وتسهيل مشاركتك في عروضنا وعروضنا الترويجية، ومعالجة أي شكاوى تتعلق بالمنتج، وتحليل وتحسين جودة منتجاتنا أو خدماتنا.
    يخضع وصولك إلى مواقعنا واستخدامك لها للبنود والشروط الواردة في سياسة الخصوصية هذا وجميع القوانين المعمول بها. تقتصر معالجة بياناتك الشخصية على ما هو ضروري فيما يتعلق بالأغراض المذكورة أعلاه. سنطلب موافقتك فقط عند الضرورة من خلال الاشتراكات حتى يكون لديك سيطرة على المعلومات التي نعالجها ونحتفظ بها عنك. بخلاف ذلك، لن نعالج بياناتك الشخصية إلا إذا لزم الأمر لأداء عقد معك، أو للامتثال لالتزام قانوني لشركة إفكو و/ أو لأغراض المصالح المشروعة لشركة إفكو.
    نقوم عادةً بمعالجة بياناتك الشخصية في موقعك، ولكن قد يتم تخزينها أيضاً في أنظمة مقرها في جميع أنحاء العالم، وقد تتم معالجتها بواسطة مقدمي خدمات تابعين لجهات خارجية يعملون نيابة عنا. يجوز أن تكون هذه الأنظمة ومقدمو الخدمات مقرهم في مناطق لا توفر مستوى مكافئاً من الحماية للخصوصية مثل تلك التي يتمتع بها في موقعك. في هذه الحالة، ستبذل إفكو جهوداً معقولة لتوفير التدابير الفنية والتنظيمية الكافية لحماية بياناتك الشخصية وضمان مستوى من الضمانات يعادل بشكل معقول مستوى الضمانات في بلد المنشأ. يمكنك البحث عن مزيد من المعلومات وممارسة حقوقك في الوصول والتصحيح والإلغاء والاعتراض ونقل البيانات فيما يتعلق ببياناتك الشخصية، من خلال النقر فوق ميزة اتصل بنا.
    ما هي البيانات الشخصية التي نحصل عليها منك؟
    يجوز أن يتضمن نوع المعلومات والبيانات الشخصية التي نحصل عليها عنك عند زيارتك لمواقعنا أو التفاعل معنا ما يلي:
     البيانات الشخصية التي تقدمها – مثل اسمك وعنوانك البريدي وتفاصيل الاتصال الأخرى، مثل رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني، وطلباتك، وأي شكاوى قد تكون لديك وأي بيانات أخرى نتلقاها إذا تواصلنا معك عبر البريد الإلكتروني أو عبر الإنترنت أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأي معلومات أخرى تقدمها – على سبيل المثال، عند التسجيل في مواقعنا، أو الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا، أو المشاركة في عروضنا وعروضنا الترويجية، أو تقديم تعليقات العملاء، أو الرد على الاستطلاعات أو شراء منتجاتنا أو خدماتنا؛
     معلومات السداد – بما في ذلك البيانات اللازمة لإجراء عمليات الشراء، مثل تفاصيل حساب السداد الخاص بك، وأرقام بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وعنوان الشحن والفواتير؛
     معلومات تسجيل الدخول إلى الحساب – بما في ذلك أي معلومات مطلوبة لإنشاء حساب مستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور وسؤال الأمان والإجابة؛
     المعلومات التي يتم الحصول عليها تلقائياً – بما في ذلك المعلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعنوان IP والمتصفح، والتي قد نحصل عليها، على سبيل المثال، عندما نستخدم في مواقعنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا أو ملفات تعريف الارتباط المملوكة لأطراف ثالثة، ومنارات الويب والتقنيات المماثلة التي تجمع معلومات حول استخدامك لمواقعنا أو حول تفاعلك معنا عبر رسائل البريد الإلكتروني. راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.
    لماذا نقوم بجمع بياناتك الشخصية؟
    نقوم بجمع بياناتك الشخصية واستخدامها للأغراض المذكورة أدناه ولأي أساس قانوني آخر. يرجى العلم أنه طالما أننا نحتفظ بالفعل بمعلومات عنك، فقد نستخدم هذه المعلومات للأغراض نفسها.
    للمصالح التجارية المشروعة:
    يجوز لنا استخدام بياناتك الشخصية (سواء على أساس مجمع أو فردي)، مثل تفاصيل الاتصال الخاصة بك، وبيانات حسابك والتعريف الإلكتروني، والمعلومات المتعلقة بمشترياتك في متاجرنا وعلى الإنترنت، لأغراض الإعلان والتسويق وتحليل وتحسين جودة منتجاتنا أو خدماتنا، وكذلك لفهمك كعميل.
    يعني ذلك أيضاً أننا نقوم بتحليل المعلومات التي تقدمها لنا مع استخدامك لمواقعنا أو منتجاتنا وخدماتنا ونستخدم كل هذه المعلومات لتحسينها ومنحك تجربة مستخدم أفضل (على سبيل المثال، نقوم بتحليل صفحات الويب التي تزورها، والمنتجات والخدمات التي تستخدمها وتحبها، وكيف تستخدم هذه المنتجات والخدمات).
    يجوز لنا أيضاً استخدام بياناتك الشخصية، لأغراض تجارية مشروعة مثل إنشاء إحصائيات مجمعة حول مستخدمي منتجاتنا وخدماتنا؛ للمساعدة في الأمن ومنع الاحتيال؛ ولأغراض سلامة النظام؛ لتذكيرك بعربة التسوق المهجورة أو إرسال تأكيد الطلب إليك؛ وتسهيل عملياتنا التجارية، وتشغيل سياسات وإجراءات الشركة؛ وتمكيننا من إجراء المعاملات المؤسسية، مثل أي دمج أو بيع أو إعادة تنظيم أو نقل أصول أو أعمال إفكو أو الاستحواذ أو الإفلاس أو حدث مماثل، والامتثال لالتزاماتنا القانونية؛ ولأغراض تجارية مشروعة أخرى يسمح بها القانون المعمول به، والتي سنوفر لها المعلومات ذات الصلة في ذلك الوقت.

    من أجل تنفيذ بنود وشروط العقد:

    لشراء منتجاتنا أو خدماتنا أو لتطوير مسابقة أو منافسة أو عرض ترويجي قد تكون شاركت فيه، لإجراء العرض الترويجي والاتصال بك إذا كنت فائزاً، لتتمكن من الرد على أي طلب معلومات يتم إجراؤه باستخدام ميزات اتصل بنا.

    يجوز لنا أيضاً استخدام معلوماتك بناءً على موافقتك (حيث تم منحها):

    على سبيل المثال، لأغراض التسويق ولتخصيص اتصالاتنا معك بناءً على ملفاتك الشخصية عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو غيرها من الوسائل الإلكترونية أو غير ذلك. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت.

    للامتثال لالتزاماتنا القانونية:

    عند تقديم خدماتهم، قد يتمكنون من الوصول إلى البيانات الشخصية أو استلامها أو الاحتفاظ بها أو معالجتها نيابة عنا. لا تسمح عقودنا مع مقدمي الخدمات هؤلاء باستخدام معلوماتك لأغراضهم الخاصة، بما في ذلك أغراضهم التسويقية. وفقاً للمتطلبات القانونية المعمول بها، نتخذ خطوات معقولة تجارياً لإلزام الأطراف الثالثة بحماية بياناتك الشخصية بشكل مناسب ومعالجتها وفقاً لتعليماتنا فقط.
    الشركاء. يجوز أن نقدم لك في بعض الأحيان خدمة أو تطبيقاً بالتعاون مع شركاء (على سبيل المثال، الرعاة المشاركون أو المرخصون أو المرخص لهم أو الموزعون لمنتجاتنا ذات العلامة التجارية). لذلك قد نحتاج إلى الإفصاح عن بياناتك الشخصية لهؤلاء الشركاء. بما يتماشى مع المتطلبات القانونية المعمول بها، نتخذ خطوات معقولة تجارياً لإلزام الأطراف الثالثة بحماية بياناتك الشخصية بشكل مناسب ومعالجتها فقط وفقاً لتعليماتنا أو كجهات تحكم مشتركة. في الحالات التي يتم فيها الإفصاح عن بياناتك الشخصية مع شركاء ثالثين بناءً على موافقتك أو طلبك بذلك، حيثما كان ذلك مناسباً، نقوم بإخطارك بوضوح بالمشاركة، وسيكون لديك خيار عدم المشاركة أو الاعتراض على هذه المشاركة.
    أطراف ثالثة في حالة وجود متطلب قانوني. يجوز لنا أيضاً الإفصاح عن بياناتك الشخصية إذا اعتقدنا أن القانون يلزمنا بذلك، أو أن القيام بذلك ضروري بشكل معقول للامتثال للإجراءات القانونية؛ عندما نعتقد أنه من الضروري أو المناسب الإفصاح عن البيانات الشخصية لسلطات إنفاذ القانون، مثل التحقيق في الاحتيال الفعلي أو المشتبه به أو انتهاكات القانون، أو خروقات الأمن، أو خروقات إشعار الخصوصية هذا؛ والرد على أي مطالبات ضدنا أو ضد موظفينا؛ وحماية حقوق أو ممتلكات أو السلامة الشخصية لشركة إفكو أو عملائنا أو موظفينا أو المتعاقدين معنا أو العامة.
    أطراف ثالثة في حالة المعاملات التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يجوز أن يتم الإفصاح عن معلومات حول عملائنا، بما في ذلك البيانات الشخصية، كجزء من أي اندماج أو بيع أو إعادة تنظيم أو نقل أصول أو أعمال إفكو أو الاستحواذ أو الإفلاس أو حدث مماثل.

    النقل الدولي لبياناتك الشخصية

    نقوم أيضاً باستخدام بعض الموردين من جهات خارجية لمساعدتنا في تقديم الخدمات التجارية. يجوز أن يكون لدى هذه الجهات الخارجية إمكانية الوصول إلى بياناتك الشخصية أو استضافتها، ولكنها ستفعل ذلك دائماً وفقاً لتعليماتنا وبموجب علاقة تعاقدية. عندما تكون هذه الجهات الخارجية موجودة في مناطق قد لا توفر مستوى مكافئاً من الحماية للخصوصية كما هو الحال في بلدك، نقوم باتخاذ خطوات معقولة للتحقق من حصول بياناتك الشخصية على مستوى معقول من الحماية.

    ما هي البيانات الشخصية التي نحصل عليها منك؟

    يجوز أن يتضمن نوع المعلومات والبيانات الشخصية التي نحصل عليها عنك عند زيارتك لمواقعنا أو التفاعل معنا ما يلي:

    البيانات الشخصية التي تقدمها – مثل اسمك وعنوانك البريدي وتفاصيل الاتصال الأخرى، مثل رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني، وطلباتك، وأي شكاوى قد تكون لديك وأي بيانات أخرى نتلقاها إذا تواصلنا معك عبر البريد الإلكتروني أو عبر الإنترنت أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأي معلومات أخرى تقدمها – على سبيل المثال، عند التسجيل في مواقعنا، أو الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا، أو المشاركة في عروضنا وعروضنا الترويجية، أو تقديم تعليقات العملاء، أو الرد على الاستطلاعات أو شراء منتجاتنا أو خدماتنا؛

    معلومات السداد – بما في ذلك البيانات اللازمة لإجراء عمليات الشراء، مثل تفاصيل حساب السداد الخاص بك، وأرقام بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وعنوان الشحن والفواتير؛

    معلومات تسجيل الدخول إلى الحساب – بما في ذلك أي معلومات مطلوبة لإنشاء حساب مستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور وسؤال الأمان والإجابة؛

    المعلومات التي يتم الحصول عليها تلقائياً – بما في ذلك المعلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعنوان IP والمتصفح، والتي قد نحصل عليها، على سبيل المثال، عندما نستخدم في مواقعنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا أو ملفات تعريف الارتباط المملوكة لأطراف ثالثة، ومنارات الويب والتقنيات المماثلة التي تجمع معلومات حول استخدامك لمواقعنا أو حول تفاعلك معنا عبر رسائل البريد الإلكتروني. راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

    لماذا نقوم بجمع بياناتك الشخصية؟

    نقوم بجمع بياناتك الشخصية واستخدامها للأغراض المذكورة أدناه ولأي أساس قانوني آخر. يرجى العلم أنه طالما أننا نحتفظ بالفعل بمعلومات عنك، فقد نستخدم هذه المعلومات للأغراض نفسها.

    للمصالح التجارية المشروعة:

    مثل الاحتفاظ بسجلات الأعمال المناسبة، ومعالجة الشكاوى المقدمة إلى خدمة العملاء لدينا، وإدارة الشكاوى المتعلقة بصحة المنتج أو سلامته أو جودته، والامتثال للطلبات القانونية من قبل السلطات العامة والقوانين واللوائح المعمول بها أو حسبما يقتضيه القانون.

    ما هي المدة التي نحتفظ فيها ببياناتك الشخصية؟

    لن نحتفظ ببياناتك الشخصية إلا بقدر ما هو ضروري لتحقيق الغرض الذي قمت بتقديمه أو جمعناها من أجله (على سبيل المثال، طوال الوقت اللازم لنا للإجابة على الاستفسارات أو حل المشكلات).
    وبالتالي، يجوز لنا الاحتفاظ ببياناتك الشخصية لفترة معقولة بعد آخر تفاعل لك معنا. وعندما لا تكون هناك حاجة إلى البيانات الشخصية التي نجمعها بهذه الطريقة، فإننا نقوم بإتلافها أو حذفها بطريقة آمنة. وقد نقوم، بدلاً من إتلاف بياناتك الشخصية أو محوها، بجعلها مجهولة الهوية بحيث لا يمكن ربطها بك أو تعقبها. وفي بعض الحالات، قد تكون لدينا التزامات قانونية أو تنظيمية تتطلب منا الاحتفاظ بسجلات محددة لفترة زمنية محددة.

    مع من يمكننا مشاركة بياناتك الشخصية؟

    يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع:
    كيانات إفكو. قد تتم مشاركة بياناتك الشخصية بين شركات إفكو التي قد تستخدم بياناتك الشخصية كما هو موضح في إشعار الخصوصية هذا.
    مقدمو الخدمات والمعالجون. يجوز لنا التعاقد مع بائعين تابعين لجهات خارجية ووكلاء ومقدمي خدمات وكيانات تابعة لتقديم خدمات لنا نيابة عنا، مثل دعم العمليات الداخلية لمواقعنا الإلكترونية أو تطبيقات الهاتف المحمول أو المتاجر عبر الإنترنت (بما في ذلك مقدمو خدمات الوسائط الاجتماعية ومعالجو السداد ووكالات تنشيط العلامة التجارية ومقدمو تحليلات البيانات والجهات الخارجية التي نستخدمها لإرسال طلباتك إلى عنوانك، مثل بائعي البريد السريع) أو للمعالجة الفنية (على سبيل المثال، خدمات الاستضافة أو تخزين البيانات) أو لخدمات إدارة علاقات العملاء، بالإضافة إلى خدمات دعم المنتجات أو الترويجية غير المتصلة بالإنترنت ذات الصلة (على سبيل المثال، منظمي المسابقات واليانصيب والمسابقات ومقدمي سحوبات الفائزين ووكالات إدارة الأحداث ومقدمي حزم الجوائز أو التعويضات) وغيرها من الخدمات ذات الصلة.

    كيف نضمن أمن بياناتك الشخصية؟

    نستخدم مجموعة متنوعة من معايير وتقنيات وإجراءات الأمن المادية والفنية والإدارية للمساعدة في حماية بياناتك الشخصية من الضياع أو سوء الاستخدام أو التغيير أو الإتلاف أو التلف إلى المستوى المناسب اعتماداً على حساسية المعلومات.
    نتخذ خطوات لتقييد الوصول إلى بياناتك الشخصية على الأشخاص الذين يحتاجون إلى الوصول إليها لأحد الأغراض المدرجة في سياسة الخصوصية هذه. علاوة على ذلك، نبذل جهوداً معقولة لضمان قيام أي طرف ثالث يعالج بياناتك الشخصية بتوفير السرية وسلامة بياناتك بطريقة آمنة.

    ما هي الحقوق التي تتمتع بها فيما يتعلق بالبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك؟
    تتمتع بالحقوق التالية:

     للحصول على نسخة من بياناتك الشخصية بالإضافة إلى معلومات حول كيفية معالجة هذه البيانات الشخصية وعلى أي أساس؛

     لتصحيح البيانات الشخصية غير الدقيقة (بما في ذلك الحق في استكمال البيانات الشخصية غير المكتملة)؛

     طلب مسح بياناتك الشخصية في ظروف محدودة حيث لم تعد ضرورية فيما يتعلق بالأغراض التي تم جمعها أو معالجتها من أجلها؛

     طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية عندما:

    – يتم الطعن في دقة البيانات الشخصية؛

    – المعالجة غير قانونية، ولكنك تعترض على محو البيانات الشخصية؛

    – لم نعد بحاجة إلى البيانات الشخصية للأغراض التي تم جمعها من أجلها، ولكنها مطلوبة لإثبات أو ممارسة أو الدفاع عن مطالبة قانونية؛

    – تطعن في المعالجة التي تبرر على أساس مصلحة مشروعة.

    في حالة وجود شكوى لديك حول كيفية معالجتنا لبياناتك الشخصية، يمكنك إرسالها بالنقر فوق نموذج اتصل بنا.
    يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي النشرة الإخبارية أو الاتصالات التسويقية في أي وقت، مجاناً، باتباع الإرشادات الواردة في أي اتصال تسويقي. يمكنك أيضاً التحكم في هذه التفضيلات في إعدادات ملفك الشخصي، حيثما ينطبق ذلك.

    أ. وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب الأخرى

    عندما تشارك في أي من ملفاتنا الشخصية أو أينما تتواجد إفكو في أي من منتديات الوسائط الاجتماعية المختلفة مثل Facebook وTwitter وYammer وPinterest وInstagram وLinkedIn وYoutube وغيرها، يجب أن تكون على دراية وفهم الأدوات التي توفرها هذه المواقع والتي تسمح لك باتخاذ خيارات حول كيفية مشاركة البيانات الشخصية في ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي.
    بالنسبة لهذه المنتديات، تنطبق ممارسات أو سياسات الخصوصية الخاصة بهذه الأطراف الثالثة، لذا نشجعك على قراءة إشعارات الخصوصية المعمول بها وشروط الاستخدام والمعلومات ذات الصلة حول كيفية استخدام بياناتك الشخصية في بيئات الوسائط الاجتماعية هذه.
    يجوز أن تحتوي مواقعنا لاحقاً على روابط لمواقع ويب تابعة لجهات خارجية؛ إذا اتبعت هذه الروابط، فسوف تخرج من مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا المحمولة. وبينما يتم اختيار مواقع الويب التابعة لجهات خارجية بعناية، لا يمكن لشركة إفكو تحمل المسؤولية عن استخدام بياناتك الشخصية من قبل هذه المنظمات.

    ترسيخ للقيم، تعزيز لجودة الحياة

    المزود المفضل للمنتجات والخدمات المستدامة ذات القيمة المضافة في كل مكان وزمان.
    تواصلوا معنا